أخر تحديث : الخميس 14 يوليو 2016 - 5:30 مساءً

منبر الرأي : خولة لمرابطي تكتب .. لبنى أبيضار تعلن إنطلاق الزين اللي فيك “الواقعي” بطنجة

بتاريخ 14 يوليو, 2016 - بقلم admin
منبر الرأي : خولة لمرابطي تكتب .. لبنى أبيضار تعلن إنطلاق الزين اللي فيك “الواقعي” بطنجة

ناظوربريس24 خولة لمرابطي

أعلنت لبنى أبيضار، الممثلة المثيرة للجدل على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك إنطلاق الفيلم الجريئ الزين “اللي فيك” بالصيغة الواقعية وليس التمثيلية الفنية التي هوجمت حتى تقرَّر في حقها المنع والحجب .

وقالت الممثلة البطلة بفيلم الزين اللي فيك المحظور بقاعات السينما المغربية أن الفيلم سيعرض بسيناريوهات مختلفة واقعية ومرتجلة بمباركة السلطات المغربية بمدينة طنجة، متمنيّةً في تهكم لساكنة البوغاز وزوارها “فرجة ممتعة” .

تدوينة لبنى أبيضار جاءت في إطار التفاعل مع ما تروجه وسائل الإعلام المختلفة من كون أن العاهل السعودي إختار عروسة شمال المغرب لتنظيم حفل زفاف ولده بها، بحضور مئات من الأمراء والمسؤولين الخليجيين، وهو نفس الموضوع الذي يدور حوله فيلم الزين اللي فيك الذي يكشف عن المستور من حياة ممتهنات الجنس مع زبائنهن، خصوصا الخليجيين .

وكان مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، أكد على أن قرار منع عرض الفيلم “الزين اللي فيك” في القاعات السينمائية جاء بسبب “إساءته لقيم المغرب والمغاربة، ومسه بصورة المرأة المغربية وبالمغرب على وجه العموم، من خلال تقديمه كبلد يتم فيه الاتجار بالبشر وهو أمر غير صحيح” .