أخر تحديث : الثلاثاء 25 أغسطس 2015 - 2:55 صباحًا

الموت كدور فالناظور : شاطئ بويافار يلفظ جثة خمسيني ينحدر من بني سيدال

بتاريخ 25 أغسطس, 2015 - بقلم admin
الموت كدور فالناظور : شاطئ بويافار يلفظ جثة خمسيني ينحدر من بني سيدال

ناظوربريس24  الهادي بيباح

 

تلقت ساكنة بني سيدال لوطا مساء الاحد 23 غشت الجاري نبأ غرق السيد ميمون بولعيون المنحدر من دوار إرحيانن أثناء استجمامه رفقة بعض أصدقائه بمنطقة “إفري أفوناس” بشاطئ بويافار بإقليم الناظور.

السيد بولعيون البالغ من العمر حوالي خمسون سنة و الأب لبنت واحدة و المشتغل في إصلاح الدرجات النارية بمركز بني سيدال لوطا خرج صباح الأحد في رحلة استجمام رفقة أربع أصدقائه في اتجاه ضاحية منعزلة عن المصطافين بشاطئ بويافار للإستمتاع بجمالية هذا الموقع البحري و بنقاوة مياهه و بهدوء أجوائه إلا أن الرياح تجري بما لا تشتهي السفن.

و حسب المعلومات المستقاة من عين المكان، فقد ولج الفقيد مياه البحر رفقة أحد أصدقائه ، إلا أن الأخير تمكن من الخروج بعد صراع مرير مع الأمواج و شرب كمية كبيرة من مياه البحر فيما اختفى السيد بولعيون عن الأنظار بعدما تفطن رفاقه لعدم تمكنه من الخروج من مياه الشاطئ خاصة و أن هذا الموضع بعيد عن أعين الحراسة و المصطافين.

وقد هرعت السلطات المحلية و العناصر الدركية بإعزانن و بني شيكر لمكان الحادث بعد إعلامها بواقعة الغرق لمباشرة الإجراأت اللازمة، إلا أن رجال الوقاية المدنية المستدعاة لم تتمكن بعد ( قبل غروب الشمس) من العثور على جثة الفقيد.

18105