أخر تحديث : الأربعاء 1 مايو 2013 - 5:11 مساءً

شباط يهاجم بنكيران:عد الى سابق عهدك “وماتقلبش الفيستا” حتى لا تكون من المغضوب عليهم

بتاريخ 1 مايو, 2013 - بقلم admin
شباط يهاجم بنكيران:عد الى سابق عهدك “وماتقلبش الفيستا” حتى لا تكون من المغضوب عليهم
ناظور بريس24
 خاطب حميد شباط، رئيس اتحاد الشغالين بالمغرب،والأمين العام لحزب الاستقلال، رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران في افتتاح كلمته بالرباط بقوله “:بنكيران عد الى سابق عهدك قبيل الانتخابات،وماتبدلش الفيستا، وذلك في كلمة هاجم فيها بقوة حكومة عبد الاله بنكيران ،وسط شعارات وهتافات وتصفيق المئات من الجماهير، التي حضرت هذا الصباح لشارع “النصر” بقلب العاصمة. 
 
شباط قال في كلمته، ان الشعب المغربي هو من له الحق في محاربة الفساد وكل الأوبئة التي تنخر المجتمع ،مضيفا أنه لن يسمح بإجهاض مكتسبات الفئات الفقيرة عن طريق قرارات غير مدروسة، وفي ظل تعامل انتقائي مع ملفات الفساد”. 
 
وأشار شباط، الذي كان محاطا بعدة وجوه استقلالية معروفة وبأنصاره، أن رئيس الحكومة عليه أن” يبقى رئيس حكومة يدبر الشأن العام، وألا يتحول الى رئيس حزب، وعليه أن يلتقط اشارة الشارع المغربي الذي يرغب في التغيير،حتى لاتكون الحكومة من “المغضوب عليهم ولضالين”. 

 

وأكد  شباط”:نحن نقدم النصح ولانقوم بالمعارضة، وإذا كانت حكومة بنكيران “حكومة مؤمنة” و”مسلمة”، فعليها ألا تزيد في الأسعار”، وأن” تساهم في تحقيق مطالب الشارع المغربي”،و”تشغيل المعطلين وأصحاب محضر 20 يوليوز 2011