أخر تحديث : الأحد 7 يوليو 2013 - 2:22 مساءً

تكريم التلاميذ المتفوقين في الامتحانات الإشهادية لمختلف الأسلاك باقليم الناظور

بتاريخ 7 يوليو, 2013 - بقلم admin
تكريم التلاميذ المتفوقين في الامتحانات الإشهادية لمختلف الأسلاك باقليم الناظور

ناظوربريس24 

 

في إطار الرفع من جودة التحصيل بمؤسسات التعليم وتحفيز التلاميذ، واحتفاءً بعيد العرش المجيد، نظمت النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالناظور، عصر يوم السبت 6 يوليوز الجاري، حفل التميز السنوي الإقليمي للموسم الدراسي 2012-2013، لتكريم التلاميذ المتفوقين في الامتحانات الاشهادية والأنشطة التربوية.

وخلال هذا الحفل، الذي حضره على الخصوص عامل الإقليم السيد مصطفى العطار، تم توزيع جوائز على التلاميذ المتفوقين في مختلف المستويات والشعب من أجل تشجيعهم على مواصلة طريق التميز والنجاح وبذل المزيد من الجهود.

ونوه النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية عبد الله يحيى في كلمة بالمناسبة، بالنتائج المحقَّقة خلال هذا الموسم الدراسي في مختلف الأسلاك الدراسية، مشيداً بالجهود التي بذلتها هيئات التدريس والأسر والسلطات المحلية والمجالس المنتخبة والفاعلين من أجل دعم التلاميذ المتفوقين والمنظومة التربوية. وأضاف النائب الإقليمي أن حفل توزيع الجوائز على التلميذات والتلاميذ المتفوقين في مختلف المسالك الدراسية يهدف إلى تثمين حسن أداء التلاميذ والتلميذات وتشجيعهم على بذل مزيد من العطاء للارتقاء بجودة التعليم إلى مستويات أعلى، مستعرضاً مختلف المبادرات والانجازات التي حققتها النيابة في مختلف مجالات الحياة المدرسية…

وفي هذا السياق، حصلت التلميذة أميمة المحجوبي، مسلك العلوم الرياضية –ب- وصاحبة أعلى معدل جهوي بالسنة الثانية باكالوريا بثانوية عبد الكريم الخطابي (18,16) على جائزة التميز عبارة عن حاسوب محمول ومبلغ مليون سنتيم.

يشار إلى أن هذا الحفل الذي عرف تقديم وصلات فنية وأناشيد وطنية وتربوية من أداء التلاميذ،، شكَّل مناسبةً للحاضرين للاطلاع على مستوى التحسن الذي بلغه قطاع التعليم بالإقليم، وذلك من خلال المؤشرات التي أوردها النائب الإقليمي في كلمته بالمناسبة.

يوسف بيلال وأسامة رشيدي

 

30 33 471 531