أخر تحديث : الخميس 27 يونيو 2013 - 12:17 مساءً

بخصوص مشروع المركب الرياضي لجنة وزارية تحل بالناظور الأسبوع المقبل

بتاريخ 27 يونيو, 2013 - بقلم admin
بخصوص مشروع المركب الرياضي  لجنة وزارية تحل بالناظور الأسبوع المقبل

 

ناظوربريس24 

 

ذكرت مصادر مطلعة من عمالة اقليم الناظور ان لجنة وزارية تابعة لوزارة الشباب والرياضة ستحل، وبإعاز من سلطات عليا ، (ستحل) بالناظور بداية الاسبوع المقبل، وذلك بهدف بحث السبل الكفيلة لحل مشكل تعثر مشروع المركب الرياضي للناظور.

وأفادت ذات المصادر ان بعث  اللجنة الوزارية في هذا التوقيت بالذات الى الناظور يعكس ارادة عليا لوضع النقاط على الحروف بخصوص هذا المشروع في افق اخراجه الى الوجود في القريب العاجل.

وفي اتصال هاتفي بالنائب البرلماني نور الدين البركاني اكد ان هذا المشروع اصبح انجازه مسألة وقت لا غير بالنظر الى الملحاحية الكبرى التي يكتسيها بالنسبة لساكنة اقليم الناظور بل لإقليم الدريوش ايضا والذي يعاني شأنه شأن اقليم الناظور من خصاص مهول في البنيات التحتية الاساسية الرياضية .

وأضاف البركاني انه لن يهدأ له بال طالما لم يعاين بأم عينيه الأشغال تنجز على ارض الواقع مشددا على ان شباب اقليم الناظور وأقرانهم بإقليم الدريوش يستحقون معلمة رياضية من هذا الحجم بهدف تفجير طاقاتهم الابداعية وصقل مواهبهم ، انطلاقا من مسلمة ان الاستثمار في البنيات التحتية الرياضية هو استثمار حقيقي في البشر والمكون الديموغرافي للمنطقة ككل.

يذكر ان وزير الشباب والرياضة كان قد التزم خلال احدى جلسات الاسئلة الشفهية بمجلس النواب بانجاز هذا المشروع شريطة توفير القطعة الارضية التي سيقام عليها .