أخر تحديث : الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 1:44 صباحًا

لأول مرة بالمغرب .. “فريدة”بطلة المسلسل التركي الشهير “سامحيني”تحل بالحسيمة لتكريمها في الدورة الثانية من مهرجان الحسيمة الدولي للفيلم

بتاريخ 22 أكتوبر, 2018 - بقلم admin
لأول مرة بالمغرب .. “فريدة”بطلة المسلسل التركي الشهير “سامحيني”تحل بالحسيمة لتكريمها في الدورة الثانية من مهرجان الحسيمة الدولي للفيلم

ناظوربريس24

حلت ظهر اليوم الأحد بمطار الدارابيضاء الدولي النجمة التركية شيماء كوركماز الشهيرة بشخصية (فريدة) في مسلسل “سامحيني”، الذي تربع لسنوات على قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في المغرب والعالم والعربي، في أول زيارة لها للمغرب.

وتندرج زيارة (فريدة) للمغرب في إطار تكريمها في الدورة الثانية من مهرجان الحسيمة الدولي للفيلم، الذي تنظمه جمعية مؤسسة الريف للثقافة والسينما، بلؤلؤة الشمال من 22 إلى 27 أكتوبر الجاري بمشاركة 30 شريطا من 15 دولة، وتكريم خمسة وجوه فنية من المغرب وتركيا ومصر، مع احتفاء خاص بالسينما الكاميرونية من خلال عرض 7 من أجود أفلامها.

وفور وصولها إلى مطار الدارالبيضاء الدولي عبرت النجمة التركية عن فرحتها بتكريمها في المغرب، وتحديدا في مدينة الحسيمة التي تتوق إلى زيارتها والاستمتاع بجمالها، الذي سمعت عنه، كما اعتبرت زيارتها للمغرب مناسبة للتعرف على المغاربة الذين دخلت بيوت الملايين منهم من خلال أدوارها المختلفة في الدراما التركية.

ونوهت (فريدة) بمبادرة الجهة المنظمة للمهرجان وبحسن الضيافة والاستقبال، مشيرة إلى أن هذه الزيارة هي الأولى لها للمغرب، الذي تود العودة إليه مرات عديدة.

يشار إلى أن النجمة التركية شيماء كوركماز، التي ولدت بمدينة أسكي شهير في 20/12/1989، بدأت التمثيل في مسلسل سامحيني لما كان عمرها 23 سنة سنة 2012.

وتعرف المغاربة على شيماء في مسلسل “سامحيني”، الذي يحكي قصة عائلتين (العائلات الرئيسية)، يولع أبناء بعضها بحب الآخر. ولكن تقف في وجههم الكثير من المصاعب والعراقيل والمشاكل، تؤدي أحيانا إلى الافتراق، ولكن بتفكير صائب وحكيم، يتخلصان من كل هذه الأشياء السلبية.