أخر تحديث : الجمعة 14 يونيو 2013 - 4:50 صباحًا

خبر عاجل وفاة الشاب عقيل في حادث مرور بمدينة طنجة شمال المغرب ” فيديو”

بتاريخ 14 يونيو, 2013 - بقلم admin
خبر عاجل وفاة الشاب عقيل في حادث مرور بمدينة طنجة شمال المغرب ” فيديو”

ناظوربريس24  مراسلة 

 

في خبر مفاجئ نزل كالصاعقة على محبيه، توفي قبل قليل نجم أغنية الراي الجزائري الشاب عقيل إثر حادث مرور خطير تعرض له بمدينة طنجة بالمغرب الشقيق، حيث كان ذاهبا لإحياء حفل فني هناك بقصر النجوم يومي 13 و 14 جوان الجاري.
في بداية الأمر لم نصدق الخبر مباشرة لما سمعناه، لكن بعد إتصالات في جريدة “الشباب” مع صديقيه بالمغرب عزيز وحميد قنتال، ثم مناجيره بالجزائر وموزعه الموسيقي ناصر أرابيكا، أكدوا لنا جميعا صحة الخبر، وأضافوا أن عقيل كان رفقة زوجته التي تعرضت لبعض الجروح ونقلت على جناح السرعة لمستشفى منطقة العرائش بطنجة (وهي الآن بمنطقة العمليات بعدما كانت حاملا بصبي لم يكتب الله لعقيل أن يراه)، و “عازف السانتي” فتحي الذي لم يصب بأذى. وبهذه المناسبة الأليمة، لا يسعنا في جريدة “الشباب” سوى تقديم تعازينا القلبية لعائلة الفقيد الشاب عقيل ولكل الأسرة الفنية راجين من الله أن يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنانه ويلهم ذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون. 

لمشاهدة اخر ما قاله المرحوم عقيل المرجو الضغط هنا 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 8

lay rahmo

الله يرحمو وربي.
يعطي الصبر العائلة تاعو.

الله يرحمه

عظم الله اجركم والله يرحم شاب عقيل ومتواه الجنة انشاء الله

rabi yarahmo wysabar 3aylato wmarto



ان مجلّة ناظوربريس24الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان مجّلة ناظوربريس24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.
*