أخر تحديث : الأربعاء 1 نوفمبر 2017 - 2:25 مساءً

تحذير : عصابة جديدة بالناظور تهاجم المحلات النسائية بهذه الطريقة؟

بتاريخ 1 نوفمبر, 2017 - بقلم admin
تحذير :  عصابة جديدة بالناظور تهاجم المحلات النسائية بهذه الطريقة؟

قال مواطنون للموقع، ان عصابة جديدة مكونة من شخصين على الأقل احدهما في الخمسينات من عمره و الآخر في العشرينات تستعمل طرقا مبتكرة لمهاجمة و سرقة المحلات التجارية النسائية وسط الناظور.

و اضافت نفس المصادر ان العصابة تستهدف المحلات التجارية ذات الطابع النسائي أو التي تشتغل بها نساء كما تستغل الصباح الباكر لتنفيذ عملياتها.

و ترتكز خطة العصابة على الدخول الى المحل او دق أبوابه صباحا عن طريق الشخص الاكبر سنا بدعوى رغبته في احضار بناته للتسوق من المكان و عندما يتاكد الخمسيني بأن عاملة المحل موجودة بمفردها يعود في المرة الثانية رفقة شاب للتأكد من خلو المكان ثم يعود الشاب بمفرده بدعوى ان الخمسيني ترك في المحل هاتفه حتى يتمكن من الدخول و مهاجمة الضحية و سلب ما يمكن سلبه من المحل التجاري.

هاته العملية تم تنفيذها بنفس التفاصيل في محل تجاري نسائي بحي لعري الشيخ في قلب الناظور و لكن افراد العصابة فوجئوا بوجود سيدة ثانية داخل المحل و وجود عمال بناء بمنزل مجاور تخلوا لانقاذ الضحية بعدما سمعوا صراخها فلجئوا للفرار.

 

هذا و علم الموقع، ان الضحايا بصدد تفريغ تسجيلات كاميرا مراقبة قريبة لتحديد وجوه افراد العصابة بغرض التقدم بشكاية رسمية للشرطة.