أخر تحديث : الأربعاء 10 مايو 2017 - 5:13 صباحًا

“ناظور كوميدي” في ندوة صحفية إستعدادا لعرض ساخر خلال رمضان المبارك

بتاريخ 10 مايو, 2017 - بقلم admin
“ناظور كوميدي” في ندوة صحفية إستعدادا لعرض ساخر خلال رمضان المبارك

 

نظمت جمعية مارتشيكا للمسرح والسينما، عشية يومه الاثنين 08 ماي الجاري، ندوة صحفية بالمركب الثقافي، لإطلاع الرأي العام على آخر استعدادات أعضاء مجموعة ناظور كوميدي كلوب، لتقديم عرضها الفني الرمضاني خلال يونيو المقبل.

الموعد الذي حشد رجال الإعلام وعددا من النشطاء الجمعويين والفنيين، تميز بتقديم مجموعة من النقاط العريضة لهذا الـ”شو الكوميدي” لمجموعة ناظور كوميدي كلوب، يتقدمهم الفنان الساخر والنجم المعروف بوزيان، ويضم ثلة من ألمع نجوم التمثيل والكوميديا على مستوى الريف.

وتطرق بوزيان، باعتباره المسؤول عن هذه المجموعة الفنية الساخرة لعدد من الأمور المتعلقة بالاستعدادات لهذا العرض، وطريقة العرض وأيضا للإكراهات المادية التي تعرقل مسار هذا الفريق الفني، الذي سبق وأن قدم عرضا كوميديا مميزا ضمن فعاليات مهرجان الشرق للضحك.

ولم يتوانى بوزيان خلال هذه الندوة في دعوة كافة المؤسسات المنتخبة وباقي المهتمين بهذا القطاع الفني بالإقليم، لدعم مثل هذه المبادرات الفنية المميزة، والتي لاقت ولازالت إقبالا كبيرا من قبل رواد الفن الكوميدي.

في المقابل ذهبت معظم مداخلات رجال الإعلام في طريق ضرورة تقديم الدعم الكافي لهذا النادي الكوميدي، الذي وعد نجومه بتقديم عرض ساخر وبمفاجئات فنية أخرى بجضور نجوم واعدين على المستوى الوطني.